تعلن الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة بالأحساء رعاية عن طرح وظيفة أخصائي علاقات عامة وإعلام
معلومات الوظيفة :
اسم الوظيفة : أخصائي علاقات عامة و إعلام
الحد الأدنى للمؤهل العلمي : بكالوريوس علاقات عامة و إعلام .
سنوات الخبرة : خبرة ثلاث سنوات منها سنتان في مجال العمل أو وضع وظيفي مماثل .
نشاط المنشأة : قطاع غير ربحي
نوع الدوام: فترتين صباحاً ومساءً
عدد ساعات : الدوام ٨ ساعات
أيام الدوام : الأحد إلى الخميس
نمط العمل : حضوري
موقع العمل : الأحساء
الوصف الوظيفي:
مسمى الوظيفة : أخصائي علاقات عامة وإعلام .
تصنيف الوظيفة : تنفيذي .
مسمى الإدارة : إدارة الاتصال وتنمية الموارد المالية.
الارتباط الوظيفي : مدير إدارة الاتصال وتنمية الموارد المالية .
ملخص الوظيفة :
بناء منظومة العلاقات العامة وإعداد خطط التواصل مع القطاعات المستهدفة وتنفيذها، وتحسين الصورة الذهنية للجمهور بشأن الجمعية ، واستقبال الوفود والزائرين وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة في مجال العلاقات العامة وعرضها وحفظها.
بناء استراتيجيات التسويق التجاري الإلكتروني والرقمي وتنفيذها، وتحليل بيانات التسويق الإلكتروني ، وتقديم المشورة الاستراتيجية، وتصميم حملات خاصة للتسويق الرقمي وتشغيلها، وإدارة المنصات والأدوات المتوفرة عبر شبكة الإنترنت.
المهارات المطلوبة :
· مهارات اتصال وتواصل ممتازة.
· قدرة على العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق.
· اهتمام بالتفاصيل والقدرة على حل المشكلات بطريقة مبتكرة.
· مهارات تحليلية قوية وإدارة المخاطر.
القدرات الوظيفية :
· بناء الخطط التنفيذية - بناء ( الأهداف / المؤشرات / المشاريع) .
· التعامل مع الحاسب الآلي بشكل ممتاز.
· إعداد التقارير الفنية و الإحصائية .
· إدارة فريق العمل وتوزيع و إدارة المهام ..
المهام الوظيفية :
· المشاركة في إعداد الخطط الاستراتيجية الخاصة بالجمعية.
· المشاركة في بناء الخطة السنوية وموازنة القسم بالتعاون مع موظفيه ومدير الإدارة.
· العمل على تحقيق المؤشرات المسندة للمشاريع المكلف بها.
· توثيق الأعمال المنجزة للمؤشرات المسندة في بوابة انجاز رعاية .
· بناء قاعدة بيانات تلبي كل ما يحتاجه العمل من معلومات.
· إمداد الجهات الخاصة والدوائر الحكومية والجمعيات الخيرية بالتقارير الإعلامية بالجمعية .
· إقامة المعارض الداخلية والخارجية للتعريف بالجمعية .
· الإشراف على المعارض ومتابعة احتياجاتها أثناء إقامتها في المناشط المختلفة
· التعريف بأنشطة الجمعية في الدوائر الحكومية والمجمعات التجارية وأندية الحي وغيرهم
· تنظيم الحفلات والفعاليات والمناسبات الخيرية لبرامج الجمعية
· استقبال زوار الجمعية والتنسيق مع الوحدات الإدارية المختلفة
· التنسيق مع المدارس لزيارة الجمعية في الفترة الصباحية واستقبالهم
· التعريف بأنشطة الجمعية في أبرز البرامج المقامة بالمحافظة .
· تحليل بيانات أبحاث السوق لتحديد سلوكيات المستهلكين وتفضيلاتهم وتطبيق أفضل الممارسات في هذا المجال.
· وضع استراتيجيات التسويق وتنفيذها، وتحليل بيانات أبحاث السوق، وتقديم المشورة الاستراتيجية، وتصميم حملات تسويق خاصة وإدارتها.
· تصميم حملات خاصة للتسويق وتشغيلها، وإدارة المنصات والأدوات المتوافرة عبر شبكة الإنترنت.
· تقديم التوصيات المناسبة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها
· التحليل المنطقي والسليم لحل المشكلات و القضايا المتعلقة بالتجارة الإلكترونية
· تنفيذ العمليات التجارية والإجراءات المصاحبة.
· تصميم الحملات التسويقية، وصياغة الرسائل الرئيسية وتحديد القنوات الإعلامية .
· الإشراف على تنفيذ حملات التسويق، ورصد نتائج التسويق، واقتراح إجراءات تصحيحية عند الحاجة.
· تصميم المنتجات الرقمية ونشرها وتسويقها عبر المتجر الإلكتروني.
· التواصل مع الشركاء في تسويق منتجاتهم لدى متجر الجمعية .
· تحقيق متطلبات حوكمة القطاع غير الربحي في مجال العمل.
· قياس رضا أصحاب العلاقة، وإعداد دراسة تحلل رضاهم ، وتقديم تغذية راجعة بذلك .
· إدارة الفريق التطوعي المساند و تدريبه على مهامه الداخلية و تقييم أدائه.
· رفع التقرير الفني النهائي للأعمال المنجزة .
· القيام بأية مهمات أخرى يكلف بها في مجال اختصاصه
مدة التقديم على الشاغر الوظيفي
بداية التقديم : 04 - 05 - 2025
نهاية التقديم : 08- 05 - 2025
رابط التقدم للوظيفة :
للتقدم للوظيفة عبر الرابط الإلكتروني :
https://reaayah.sa/s/2025job01
معلومات التواصل :
البريد الإلكتروني : reaayah@gmail.com
التواصل واتســاب : 966558777260