وظيفة شاغرة | علاقات عامة وإعلام

 
تعلن الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة بالأحساء رعاية عن طرح وظيفة أخصائي علاقات عامة وإعلام


معلومات الوظيفة : 
اسم الوظيفة :  أخصائي علاقات عامة و إعلام
الحد الأدنى للمؤهل العلمي : بكالوريوس  علاقات عامة و إعلام .
سنوات الخبرة :  خبرة ثلاث سنوات منها سنتان في مجال العمل أو وضع وظيفي مماثل  .
نشاط المنشأة : قطاع غير ربحي 
نوع الدوام:  فترتين صباحاً ومساءً  
عدد ساعات : الدوام ٨ ساعات 
أيام الدوام : الأحد إلى الخميس 
نمط العمل : حضوري 
موقع العمل : الأحساء 



الوصف الوظيفي: 
مسمى الوظيفة  : أخصائي علاقات عامة وإعلام .
تصنيف الوظيفة : تنفيذي .
مسمى الإدارة : إدارة الاتصال وتنمية الموارد المالية.
الارتباط الوظيفي : مدير إدارة الاتصال وتنمية الموارد المالية .



ملخص الوظيفة : 
بناء منظومة العلاقات العامة  وإعداد خطط التواصل مع القطاعات المستهدفة وتنفيذها، وتحسين الصورة الذهنية للجمهور بشأن الجمعية ، واستقبال الوفود والزائرين وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة في مجال العلاقات العامة وعرضها وحفظها.
بناء استراتيجيات التسويق التجاري الإلكتروني والرقمي وتنفيذها، وتحليل بيانات التسويق الإلكتروني ، وتقديم المشورة الاستراتيجية، وتصميم حملات خاصة للتسويق الرقمي وتشغيلها، وإدارة المنصات والأدوات المتوفرة عبر شبكة الإنترنت.



المهارات المطلوبة :
·     مهارات اتصال وتواصل ممتازة.
·     قدرة على العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق.
·     اهتمام بالتفاصيل والقدرة على حل المشكلات بطريقة مبتكرة.
·     مهارات تحليلية قوية وإدارة المخاطر.
 


القدرات الوظيفية :
·  بناء الخطط التنفيذية - بناء ( الأهداف / المؤشرات / المشاريع) . 
·  التعامل مع الحاسب الآلي بشكل ممتاز.
·  إعداد التقارير  الفنية و الإحصائية . 
·  إدارة فريق العمل وتوزيع و إدارة المهام  ..
 


المهام الوظيفية : 
·  المشاركة في إعداد الخطط الاستراتيجية الخاصة بالجمعية.
·  المشاركة في بناء الخطة السنوية وموازنة القسم بالتعاون مع موظفيه ومدير الإدارة.
·  العمل على تحقيق المؤشرات المسندة للمشاريع المكلف بها.
·  توثيق الأعمال المنجزة للمؤشرات المسندة في بوابة انجاز رعاية .
· بناء قاعدة بيانات تلبي كل ما يحتاجه العمل من معلومات.
·  إمداد الجهات الخاصة والدوائر الحكومية والجمعيات الخيرية بالتقارير الإعلامية بالجمعية .
· إقامة المعارض الداخلية والخارجية للتعريف بالجمعية .
·  الإشراف على المعارض ومتابعة احتياجاتها أثناء إقامتها في المناشط المختلفة
·  التعريف بأنشطة الجمعية في الدوائر الحكومية والمجمعات التجارية وأندية الحي وغيرهم
·  تنظيم الحفلات والفعاليات والمناسبات الخيرية لبرامج الجمعية
· استقبال زوار الجمعية والتنسيق مع الوحدات الإدارية المختلفة
·  التنسيق مع المدارس لزيارة الجمعية في الفترة الصباحية واستقبالهم
· التعريف بأنشطة الجمعية في أبرز البرامج المقامة بالمحافظة .
·  تحليل بيانات أبحاث السوق لتحديد سلوكيات المستهلكين وتفضيلاتهم وتطبيق أفضل الممارسات في هذا المجال.
·   وضع استراتيجيات التسويق وتنفيذها، وتحليل بيانات أبحاث السوق، وتقديم المشورة الاستراتيجية، وتصميم حملات تسويق خاصة وإدارتها.
·  تصميم حملات خاصة للتسويق وتشغيلها، وإدارة المنصات والأدوات المتوافرة عبر شبكة الإنترنت.
·  تقديم التوصيات المناسبة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها
·  التحليل المنطقي والسليم لحل المشكلات و القضايا المتعلقة بالتجارة الإلكترونية
·  تنفيذ العمليات التجارية والإجراءات المصاحبة.
·   تصميم الحملات التسويقية، وصياغة الرسائل الرئيسية وتحديد القنوات الإعلامية .
· الإشراف على تنفيذ حملات التسويق، ورصد نتائج التسويق، واقتراح إجراءات تصحيحية عند الحاجة.
·  تصميم المنتجات الرقمية ونشرها وتسويقها عبر المتجر الإلكتروني. 
· التواصل مع الشركاء في تسويق منتجاتهم لدى متجر الجمعية .
·  تحقيق متطلبات حوكمة القطاع غير الربحي في مجال العمل.
·  قياس رضا أصحاب العلاقة، وإعداد دراسة تحلل رضاهم ، وتقديم تغذية راجعة بذلك . 
·  إدارة الفريق التطوعي المساند و تدريبه على مهامه الداخلية و تقييم أدائه. 
·  رفع التقرير الفني النهائي للأعمال المنجزة . 
·  القيام بأية مهمات أخرى يكلف بها في مجال اختصاصه
 


مدة التقديم على الشاغر الوظيفي
بداية التقديم :  04 - 05 - 2025
نهاية التقديم :  08- 05 - 2025



رابط التقدم للوظيفة : 
للتقدم للوظيفة عبر الرابط الإلكتروني :
https://reaayah.sa/s/2025job01
 

معلومات التواصل  :
 البريد الإلكتروني :  reaayah@gmail.com
التواصل واتســاب :  966558777260