تعلن الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة بالأحساء رعاية عن طرح وظيفة أخصائي موارد بشرية
معلومات الوظيفة :
اسم الوظيفة : أخصائي موارد بشرية
الحد الأدنى للمؤهل العلمي : بكالوريوس إدارة أعمال .
سنوات الخبرة : خبرة ثلاث سنوات منها سنتان في مجال العمل أو وضع وظيفي مماثل .
نشاط المنشأة : قطاع غير ربحي
نوع الدوام: فترتين صباحاً ومساءً
عدد ساعات : الدوام ٨ ساعات
أيام الدوام : الأحد إلى الخميس
نمط العمل : حضوري
موقع العمل : الأحساء
الوصف الوظيفي:
مسمى الوظيفة : أخصائي موارد بشرية .
تصنيف الوظيفة : تنفيذي .
مسمى الإدارة : الخدمات المساندة .
الارتباط الوظيفي : مدير إدارة الخدمات المساندة .
ملخص الوظيفة :
تنفيذ الإجراءات والأنظمة والنماذج الخاصة بمتابعة عمل الموظفين ، وتطبيق إجراءات الاستقطاب و التوظيف، وتحديث المعلومات المتعلقة بالموظفين والتعامل مع شكاويهم واستفساراتهم بمهنية ، و التطوير المهني للموظفين لتحقيق الاستثمار الأمثل في للموارد البشرية .
المهارات المطلوبة :
· مهارات اتصال وتواصل ممتازة.
· قدرة على العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق.
· اهتمام بالتفاصيل والقدرة على حل المشكلات بطريقة مبتكرة.
· مهارات تحليلية قوية وإدارة المخاطر.
القدرات الوظيفية :
· بناء الخطط التنفيذية - بناء ( الأهداف / المؤشرات / المشاريع) .
· التعامل مع الحاسب الآلي بشكل ممتاز.
· إعداد التقارير الفنية و الإحصائية .
· إدارة فريق العمل وتوزيع و إدارة المهام ..
المهام الوظيفية :
· المشاركة في إعداد الخطط الاستراتيجية الخاصة بالجمعية.
· المشاركة في بناء الخطة السنوية وموازنة القسم بالتعاون مع موظفيه ومدير الإدارة.
· العمل على تحقيق المؤشرات المسندة للمشاريع المكلف بها.
· توثيق الأعمال المنجزة للمؤشرات المسندة في بوابة انجاز رعاية .
· بناء قاعدة بيانات تلبي كل ما يحتاجه العمل من معلومات.
· تطبيق السياسات والإجراءات والأنظمة الخاصة بإدارة الموارد البشرية وتطويرها وتحديثها باستمرار.
· تحديد الاحتياجات الوظيفية سنوياً بالتنسيق مع الجهات المعنية.
· حصر الوظائف الشاغرة وملئها من مرحلة الإعلان وحتى اختيار الموظف المناسب.
· متابعة طلبات التوظيف والتحقق من إجراءات التوظيف والتعاقد مع الموظفين .
· متابعة وتنسيق تقييم أداء الموظفين سواءً خلال فترة التجربة أو في نهاية العام واستحقاق العلاوات.
· متابعة وضبط عمليات الموارد البشرية ( الدوام – الاجازات –التدريب– الخصومات- الانتدبات – التحفيز ) .
· إعداد بيان رواتب الموظفين الشهرية بناء على الحضور والانصراف وسجلات الإجازات والحسميات.
· الإشراف على صرف كافة مستحقات الموظفين كالسكن والمواصلات والانتداب.
· تنسيق اشتراكات الموظفين في التأمينات الاجتماعية والتأمين الطبي.
· حفظ جميع المستندات المتعلقة بالموظفين بملفاتهم الخاصة في النظام الإلكتروني بسرية.
· إعداد قوائم التحفيز للموظفين حسب دليل التحفيز و التكريم .
· إعداد ومتابعة وتنسيق خطة التنمية المهنية للموظفين .
· متابعة اتخاذ الجزاءات والإجراءات التأديبية بحق الموظفين المخالفين للأنظمة والتعليمات
· متابعة إجراءات انتهاء خدمات الموظفين والمخالصة النهائية.
· تحقيق متطلبات حوكمة القطاع غير الربحي في مجال العمل.
· قياس رضا أصحاب العلاقة، وإعداد دراسة تحلل رضاهم ، وتقديم تغذية راجعة بذلك .
· إدارة الفريق التطوعي المساند و تدريبه على مهامه الداخلية و تقييم أدائه.
· رفع التقرير الفني النهائي للأعمال المنجزة .
· القيام بأية مهمات أخرى يكلف بها في مجال اختصاصه
مدة التقديم على الشاغر الوظيفي
بداية التقديم : 4 - 5 - 2025
نهاية التقديم : 8 - 5 - 2025
رابط التقدم للوظيفة :
للتقدم للوظيفة عبر الرابط الإلكتروني :
https://reaayah.sa/s/2025job01
معلومات التواصل :
البريد الإلكتروني : reaayah@gmail.com
التواصل واتســاب : 966558777260